Twitter | Search | |
Search Refresh
عبدالرحمن علي السفري Feb 6
Reply Retweet Like
Maria Maaloof 18h
هذه المرة ليست كما سابقتها تصريح الخامنئي بان اميركا لن تستطيع القضاء على بعد ٤٠ عاماً من وجودها واستخدامها لشيعة العرب! ربما قد يكون صحيحاً، ولكن الآن بن لادن ايران حان وقته حسب الاجندة الدولية فالى اللقاء لا بل الوداع ! عاشت عاش
Reply Retweet Like
أ.أحمد الشراري Jun 15
Replying to @Sdz3AgVGwjW3plM
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويطول بعمر حفظه الله
Reply Retweet Like
Maria Maaloof Jun 14
تركيا تزحف زحفاً مميتاً لاسترضاء الدولة القائدة للإسلام والعرب . بوس الايدي والتملق لن ينطلي على كما تركيا كما كما أعداء الاسلام سيخضعون طوعاً او قهراً للمملكة
Reply Retweet Like
خالدماجد Jun 12
Replying to @Bosaa3d_
حفظه الله عاش رجل حاكما وان مات سيموت رجل محبوب فالدوام لله وحده وال سعود كلهم رمز لوحدة الوطن .. وانت مجرد نطفة قوادين وبيوت دعاره وخسه وحقد .. قبحك الله ....
Reply Retweet Like
حكايتنآ..! Jun 9
فعلاً التدرج مهم بكل شي..والمجد لمن يصبر ويستمر فقط👌 💡تسجيل محفز جداً💡 عاش راسك و رايك ♥️
Reply Retweet Like
Mano_KSA 💎 Jun 9
🇸🇦 حفظهم الله لنا وحفظ الله مملكتنا وشعبنا دائماً وابداً بالعز والمعزه والأمن والآمان وراية الإسلام 🇸🇦
Reply Retweet Like
mmmrr123123 Jun 8
Reply Retweet Like
Maria Maaloof Jun 7
في الوقت الذي تحتفل الامارات ب يبادر بدعوة لحضور وهذا يدل على نبل اخلاقي ومد يد المصافحة... لاقى ذلك احتراماً كبيراً لدى الدوائر الأميركية خسر وظهر وضيعاً بإعلان موقف معادي بعد انتهاء القمة
Reply Retweet Like
Maria Maaloof Jun 3
وكل عام وأنتم بألف خير وجعل الله هذا العيد مليئاً بالتفاؤل والسلام والطمأنينة وحمى الله وولي عهده وكل حكام الخليج وولي عهدنا والعالم العربي الاوفياء في مواجهة الارهاب الايراني
Reply Retweet Like
Maria Maaloof May 31
مع ضد أذناب الفرس في طهران وبغداد هو ماتقوله الشعوب الخليجية والعربية في هذه الساعة ردا على موقف الخزي الذي صدر عن الوفد العراقي في القمة العربية الطارئة في مكة المكرمة.....وكما يقول المثل العراقي(هالشي ماينلبس عليه عقال )
Reply Retweet Like
Maria Maaloof May 26
و عندما يعلن عن قمة طارئة في يعني ذلك ان هناك من سيقف مدافعاً عن الضعفاء والمقهورين والمظلومين وحتى الأقوياء لأن قوة المنطقة في قوة و بنظام الى مزبلة التاريخ في سجلها الاجرامي الإرهابي الذي سيقضي عليها حتماً
Reply Retweet Like
جمال سلطان May 20
أخت ماريا ، أستغرب أن تلجأ إعلامية مسيحية إلى تكفير إعلامي مسلم دينيا ووصفه بالمسلم الضال ، لأنه يختلف عن "حساباتها" سياسيا ، كما لا أخفي استغرابي من وصفك ـ كمواطنة لبنانية ـ لملك بأنه "" ، .. رمضان كريم ، والصوم يلجمنا عادة عن قول كل شيء !
Reply Retweet Like
🇸🇦غديرالطيار🇸🇦ghader.aaltayar🇸🇦 Mar 15
Replying to @KingSalman
أسوء يوم حدث للعالم بصفةعامة وللمسلمين خاصة جريمةنكراء تجلت كراهيةدينيةواضحةراح ضحيتها ٤٩ من المصلين تعازينالنيوزيلنداولأهالي الضحاياولكافةالمسلمين وباسمي وباسم جميع المواطنين نقول لك يا ومن غيرك يحمل هم الامةملكت القلوب قبل العقول ندعوامن قلوبنّاأن يحفظك
Reply Retweet Like
Maria Maaloof Nov 8
لا حواجز ولا وسائط بين الملك والمواطنين هذا هو نهج مؤسس الدولة السعودية الملك عبدالعزيز آل سعود طيب الله ثراه واقتدى به الملوك الابناء من بعده ... تقترن المقولة بالفعل (أبوابنا مفتوحة وهواتفنا مفتوحة وآذاننا صاغية)
Reply Retweet Like
Maria Maaloof Oct 19
يرجح المؤرخون على ان احد قياديي إمارة قطر يرجع لإمام الخوارج الأزارقة قطرى بن الفجاءة الذي هرب من العراق بعد أن أعلن العصيان على امام المسلمين اليوم يستمر أحفاده في شق عصا الطاعة والخروج على ملك العرب بحرب إعلامية قذرة إنها السلالة الحاقدة على
Reply Retweet Like
حمد المنيف Jul 30
يصل إلى حفظ الله في حله وترحاله 💚🇸🇦💚 🇸🇦 💚🇸🇦💚
Reply Retweet Like
‏هِنْدُ بِنْتُ نَاَصِرٍ اَلْسَّعِيِدُ 6 Nov 17
اللهم احفظ مليكنا وولي عهده وانصرهم على كل المفسدين والحاسدين الحاقدين وكن معهم فلا غالب لهم وانت معهم ربي انك على كل شئ قدير🇸🇦
Reply Retweet Like
Maria Maaloof 9 Aug 17
لن تتحقق وصية وفي عهد سوف تنتهي جمهورية العار الايرانية.
Reply Retweet Like
Maria Maaloof 2 Jul 17
اخلاق والخمينية ... انا المسيحية العربية هكذا اراها بوضوح
Reply Retweet Like