Twitter | Search | |
Search Refresh
غياب 🇬🇧 6 Nov 17
الدنيا مبتحتجش كتير كلام و أخد ورد فيها
Reply Retweet Like
Hala FM | هلا اف ام 26 Feb 17
اسمعونا في على التردد 102.8 📻 . الشاعر زيد الشحي () |
Reply Retweet Like
Hala FM | هلا اف ام 2 Jan 17
اسمعونا في على التردد 104.8 هلا اف ام . الشاعر محمد البادي
Reply Retweet Like
Hala FM | هلا اف ام 17 Oct 16
صباحكم خير و خلوكم دايمًا معنا على السمع لأجمل اللحظات مع هلا اف ام و 🌹❤️
Reply Retweet Like
Hala FM | هلا اف ام 7 Oct 16
Reply Retweet Like
Hala FM | هلا اف ام 14 Aug 16
والمثل يقول "أركب الهزيلة لين تلحق بالسمينة" .. من يعرف ويش المقصود منه؟ شاركونا على 22001027 ،
Reply Retweet Like
ثُريا البلوشي 🕊 24 May 16
8:18 am زحمه وأسوق بسرعه 80 🌿🌸 ومحمد عبده يقول : كُل التفاصيل على البال 💌 والمزاااااج رااايق" 🎶 🔺
Reply Retweet Like
عايدة عيسى الزدجالي 23 May 16
؟ إذن مزاجك كل عام وأنتم في نجاح وألق 💕
Reply Retweet Like
مجموعة الإبداع الإعلامي 2 May 16
ترقبوا لقاء استجواب في هلا كافية مساء اليوم ساعه 8:00 " هلا FM ⁩ ⁧
Reply Retweet Like
Almzn 24 Apr 16
8:00 pm تابعوا قائد الفريق يتحدث عبر الاثير 🌧📻
Reply Retweet Like
Hala FM | هلا اف ام 28 Jun 15
كونوا بالموعد مع سهرة من ١٠ مساءا إلى ١ بعد منتصف الليل
Reply Retweet Like
badar alhadi 26 Jun 15
حلقة استثنائية استمتعنا بها 👌🏼 مميزه هي هلا اف ام و 😊
Reply Retweet Like
Hala FM | هلا اف ام 23 Jun 15
كونوا بالقرب .. بمواضيع جديدة و حلقة جديدة من برنامج ( من ١٠ م إلى ١ ص )
Reply Retweet Like
محمد الشمري 19 Jun 15
Replying to @M7mmd_Shumari
و تعرفوا على سر ✨👫👬👭 تابعوا سهرة من العاشرة مساءا الى الواحدة صباحا ✨⏰ خليكم عالسمع .. 😍
Reply Retweet Like
خفايا الروووح 🎻 5 Jun 15
بعد قليل في تفاصيل عن منطقة سياحية في سلطنة عمان و خمنوا شو هي ؟ 😁
Reply Retweet Like
Hala FM | هلا اف ام 3 May 14
مستمعنا : هل توافق اعطاء عمال المنازل هواتف خاصة بهم؟! شاركنا على 90400 / 22001027
Reply Retweet Like
Hala FM | هلا اف ام 3 May 14
مستعنا العزيز : كيف تتعامل مع امرأة اذا كانت مديرتك في العمل؟! شاركونا في .. وثبتوا الموجة على 102.7 و
Reply Retweet Like
Hala FM | هلا اف ام 27 Mar 14
Reply Retweet Like
Wadhha AlBusaidi 19 Jan 14
اخاف ان تمطر الدنيا ولست معي ، فمنذ رحتي وعندي عقدة و 🌹
Reply Retweet Like