Twitter | Search | |
Search Refresh
Maria Maaloof Jun 10
تمول يفكر والقرضاوي يفتي ومرتزق يخطب باع ارضه وعرضه لإسرائيل في سب وشتم بلاد الحرمين الشريفين هو مرتزق عدو الأمة العربية الاسلامية
Reply Retweet Like
nicola jane ablett May 11
I got this Seems the employee was expelled from his work they do not want in the kingdom for the Lebanese and Syrians to enter the state government facilities. Can't you see he's right!? Take them don't fail! Security of Arab security
Reply Retweet Like
Maria Maaloof Jun 9
لماذا تنتقدون وتتهمونه بالسرقة وتغيب اعينكم عن الفساد المستشري منذ تأسيس الذي يجاهر امينه العام بولائه لإيران وبأنه جزء من ولاية الفقيه وصاحب الزمان والمكان أفكار ايديولوجية 🙈 على الأقل باسيل لبناني مسيحي متل ما بقول المتل شو وقفت علي !؟!؟
Reply Retweet Like
Maria Maaloof Jun 3
وكل عام وأنتم بألف خير وجعل الله هذا العيد مليئاً بالتفاؤل والسلام والطمأنينة وحمى الله وولي عهده وكل حكام الخليج وولي عهدنا والعالم العربي الاوفياء في مواجهة الارهاب الايراني
Reply Retweet Like
Maria Maaloof Jun 7
في الوقت الذي تحتفل الامارات ب يبادر بدعوة لحضور وهذا يدل على نبل اخلاقي ومد يد المصافحة... لاقى ذلك احتراماً كبيراً لدى الدوائر الأميركية خسر وظهر وضيعاً بإعلان موقف معادي بعد انتهاء القمة
Reply Retweet Like
hamza zaraket Feb 4
حدا يخبر البقرة لانها عاملتلي بلوك انو حبيب قلبها ابو مالك التلي بيسلم عليها وبدو ياها تشتريليو حلاوة لانو صار عند الشباب ابطال الجيش العربي السوري..واذا ممكن صباط نمرة 54 😃😃
Reply Retweet Like
فهد الكريزي Mar 31
Replying to @malarab1
سيدة قرارها وملكه وطنها لبنان العربي
Reply Retweet Like
Hades-Without P Apr 22
الان ۶ ۷ صبحه علاوه بر اینکه پرسفون نیست و شاید همین نبودش باعث شد فکر کنم به اعتیاد. منم مثل همتون معتادم.اعتیاد از خلا درون میاد و جهنم بیرون.همزمان باهم میخورنت.هر آدمی برای فرار ازین تاریکی به یه چی چنگ میندازه.
Reply Retweet Like
BelMokhtasar.com Mar 20
Reply Retweet Like
Rozana Feb 6
Replying to @House_syr @bilarakib
ومن كثر الثقة كاتبه أسمها أخر التويت 😆 الله عليكي يا يافخر العرب
Reply Retweet Like
كلمة حرة Apr 25
عأساس عم توصلي صرخة المظلوم طلعتي ؟؟؟؟ روحي لعندو ، وما تفكري كرامتنا رخيصة متل قيمتك 👎🏻
Reply Retweet Like
Younes Jaber May 17
Replying to @bilarakib
عاهرة من بلادي
Reply Retweet Like
Wissam mazbouh Apr 22
رئيس جهاز الشهداء والمصابين بالقوات اللبنانية يرحب بالحرب الإسرائلية بمقابل قتل السيد حسن نصرالله... هيدا معيار العيش المشترك 🤗 2
Reply Retweet Like
FreeSpirit Dec 2
سُحقاً و تعساً لهذه القنوات التلفزيونية التي تبث مشاهد نواح و عويل النساء و تزيد بالتالي من مستوى التوتر و الشحن السياسي الطائفي الذي يكاد يحرق لبنان. ألهذا الحد انحدر مفهوم السبق الصحفي؟ أليس لدى مسؤولي هذه الأقنية أي شعور بالمسؤولية؟!!
Reply Retweet Like

Related searches

ماريا معلوف
Abbas Merhi Apr 22
فعلا انو المال بيعمل العمايل...مبروك النقله من صحفيه لبنانيه الى جاريه من جواري ملك...الرخاء والاستخراء.....
Reply Retweet Like
Maria Maaloof 19h
المقصود ارهابياً من جماعة الاخوان المسلمين التي أضرت بالإسلام وحرفت تفسيرات النصوص وابتدعت فكرة الحاكمية ... غفر الله لك ذنوبك أيها العبد الفقير الى الله والانبياء !
Reply Retweet Like
Maria Maaloof Jun 15
هذه المرة ليست كما سابقتها تصريح الخامنئي بان اميركا لن تستطيع القضاء على بعد ٤٠ عاماً من وجودها واستخدامها لشيعة العرب! ربما قد يكون صحيحاً، ولكن الآن بن لادن ايران حان وقته حسب الاجندة الدولية فالى اللقاء لا بل الوداع ! عاشت عاش
Reply Retweet Like
Maria Maaloof Jun 15
الوحدة 910 المعروفة بالجهاد الإسلامي داخل تأتمر مباشرة من إيران حسبما جاء في مجلة أميركية في حال نشوب حرب بين اميركا وإيران فإن الخلية النائمة الموجودة بأمريكا يُتوقع استدعاؤها للعمل اميركا ستقتلعكم من جذوركم في حال استهداف أراضيها الشمالية يا ويلكم !!!
Reply Retweet Like
Maria Maaloof Jun 14
تركيا تزحف زحفاً مميتاً لاسترضاء الدولة القائدة للإسلام والعرب . بوس الايدي والتملق لن ينطلي على كما تركيا كما كما أعداء الاسلام سيخضعون طوعاً او قهراً للمملكة
Reply Retweet Like
Maria Maaloof Jun 13
لا يغير سياستها توقيع الاتفاقات ولا يبدل نهجها تغيير السياسيين ولا يقيك شرها عقد المعاهدات . ان الارهاب لا دين له . الارهابي هو الخميني ودولته العنصرية تفجير مطار أبها وتفجير ناقلات النفط في خليج عمان و اعمال ارهابية طائفية صفوية إيرانية
Reply Retweet Like