Twitter | Search | |
Search Refresh
channel 24 saudi Jun 17
Dmitry Piskov, spokesman for the Kremlin, said that theoretically, e-war between the United States and Russia is possible
Reply Retweet Like
channel 24 saudi Jun 18
Russian Deputy Foreign Minister Sergei Ryabkov expressed Moscow's concern over the US plans to increase the troops in the Middle East, confirming that this increases the danger of clash
Reply Retweet Like
قاسم عبد الولي 29s
محلل قناة ٢٤ سعودي الفضائية د. صباح الخزاعي في بصريح العبارة : الولايات المتحدة لا ترغب في تغيير النظام في ايران وهي أكبر إهانة للملالي
Reply Retweet Like
euronews عــربي 3h
تؤكد أن الطائرة الأمريكية المسيّرة كانت تحلق في مجال الجوي للمزيد:
Reply Retweet Like
عبد الرحمن القاحطي 4h
تقرير: الرئيس الأمريكي يعلن المزيد من العقوبات الضخمة على إيران
Reply Retweet Like
ANADOLU AGENCY (AR) 12h
تقرر إقامة ملحقية عسكرية في سفارتها بـ موسكو تعتزم تعزيز التعاون العسكري والتقني مع قطر، وفق مانقله موقع "روسيا اليوم" الرسمي
Reply Retweet Like
Dr. Ahmed Al Futaisi 21h
ودول محط أنظارنا الآن في وجهات مختارة نعمل على تعزيز الربط والعلاقات التجارية مع السلطنة، ومشاريع أخرى سترى النور قريباً بإذن الله
Reply Retweet Like
حسان الشيخ حميدي 22h
بحسب الاعلام الروسي انفجار عنيف هز مدينة (أريس) جنوب كازاخستان بروسيا ناجم عن انفجار مستودع ذخيرة .. والأنباء الأولية تفيد بأنه عمل إرهابي. ابن حلال
Reply Retweet Like
Defense Mural Jun 24
منظومة الدفاع الجوي S-400 تنجح في إختبارات القبول في قبل تسليمها لتركيا.
Reply Retweet Like
عليوي أبو جرة Jun 23
الشيخ محمد طاهر أشرفي: رئيس مجلس علماء باكستان: إيران تريد أن تلعب بأمن العالم وليس بأمن المنطقة فقط.
Reply Retweet Like
إسماعيل الذيابي Jun 23
أ. طاهر أشرفي – رئيس مجلس علماء باكستان: إلى قطر: عودوا إلى بيتكم .. ماذا تريدون من دعم المنظمات التي تسيل الدم في الدول العربية؟ .. ولا تعملون بأكثر من حجمكم .. أنتم تلعبون بالنار.
Reply Retweet Like
KhalafAhmadAlHabtoor Jun 23
1. لماذا هذا الحشد العسكري الأمريكي في المنطقة؟ القواعد الأمريكية أساساً اكثر من 40 قاعدة في المنطقة ولا حاجة لكل هذا العتاد لهزيمة وكأن تستعد لمحاربة و والعالم كله. الا إذا كانت نية ضرب اقتصاداتنا بحجة النووي الإيراني.
Reply Retweet Like
فيصل العضياني Jun 22
محلل قناة ٢٤ سعودي د. أنور مالك في المراقب :لقد أدرك الملالي أنهم أمام ثلاثة خيارات .عقوبات تشعل الوضع الداخلي -أو-الذهاب إلى المفاوضات ونهاية أحلامهم –أو-خيار المغامرة والحرب والإرهاب والذي ينتهي بالقضاء على النظام في طهران
Reply Retweet Like
حلبي العتيبي Jun 22
محلل قناة ٢٤ سعودي الفضائية د. أنور مالك في المراقب :لقد أكدت المقاومة الإيرانية أن الهجوم على الناقلات النفطية وسائر التصرفات العدوانية لنظام الملالي تثبت أن الخيار الوحيد لتحقيق السلام يمر عبر اسقاط النظام
Reply Retweet Like
ممدوح الرفيد Jun 22
سياسة أمريكا في الفترة الأخيرة ينطبق عليها المثل القائل أسمع جعجعةً ولا أرى طحناً. رغم معارضة أمريكا إلاّ أنّ سيطرت على شبه جزيرة القرم سيطرت على سوريا أستطاعت أبقاء مادورا رئيساً لفنزويلا. ساندت النظام السوري والإيراني في مجلس الأمن. واليوم تستجدي المفاوضات مع الملالي
Reply Retweet Like
عماد الدين الجبوري Jun 19
تقرير الامم المتحدة حول قضية مستند الى فبركات وزير مخابرات اردوغان وهو لا يساوي الحبر الذي كتب به، خاصة ان التحقيق الدولي بحاجة الى قرار من مجلس الامن وهذا لم يحصل ولن يحصل لان سوف تستخدم الفيتو دعما للسعودية يا قطر ويا تركيا بللوه واشربوا ميته
Reply Retweet Like
ADNAN Jun 17
ظاهرة غير طبيعية في - جاذبية ارضية سلبية .. !
Reply Retweet Like