Twitter | Search | |
Search Refresh
متفائلة بربي🌷🌷 Jan 10
ابي الرياض واحسها صعبه علي ماراح احطها بحط كل المحافظات القريبه منها وش رايكم!؟
Reply Retweet Like
- Jan 12
كم نسبة تفاؤلكم ب ؟
Reply Retweet Like
♡̮ Jan 15
هل كذا انتهى التحديث؟؟؟؟ ولكم الشكر.
Reply Retweet Like
om 3mori Jan 16
🔴 طريقة التقديم على رابط يفيد في ترتيب رغبات النقل الخارجي معرفة عدد المدارس في رغباتك
Reply Retweet Like
om 3mori Jan 16
🔴شرائح تفيد في ترتيب رغبات
Reply Retweet Like
همس🎻 Jan 15
متى يجي تم الرد ؟طول الحين له أسبوع كذا ماتغير
Reply Retweet Like
ملتقى المعلمين والمعلمات 6h
Replying to @SaudiTeachers
تنبيه هام من#شؤون_المعلمين 🔴
Reply Retweet Like
أبوخالد™ ✏️ Jan 14
من إرشيفي: طريقة تعديل الإداء الوظيفي السابق من حساب قائد المدرسة في بدون الحاجة لرفع استمارة (لمن تكون له خانة الأداء السابق فارغة )
Reply Retweet Like
أبوخالد™ ✏️ Jan 14
من إرشيفي: طريقة الإقرار على صحة البيانات في و
Reply Retweet Like
عاشقة الجنة معلمة Jan 13
هناك من ينتظره بلهفه منهم من باعدت الغربة بينه وبين أهله أميال المسافات وعلى قول المثل مايحس بالنار إلا واطيها كلامي هذا لن يتذوق طعمه إلا من تجرع مرارة الغربة.
Reply Retweet Like
محمد الزارع Jan 13
لا يحذف الغياب من النظام إن كان مدخلا بشكل صحيح والغياب المستثنى من لا يؤثر على المعلم إن كان مرصودا بالنظام ، الوزارة تستثنيه في المفاضلة ويبقى مرصودا دون حذف . 🔸الاضطراري 🔸إجازة الوضع 🔸إجازة الوفاة 🔸إجازة التنويم بالمستشفى هذه الأنواع لا تؤثر بالمفاضلة🔴
Reply Retweet Like
#حقوق_المعلمين_والمعلمات Jan 13
أنباء عن نقل {العدد الفائض} في جميع الإدارات التعليمية لإدارات أخرى في على أي رغبة من الرغبات.
Reply Retweet Like
المختصر التعليمي🇸🇦 Jan 12
اليوم ١٤٤٠/٥/٧هـ —— شهران فقط وستعلن بحول الله ١٤٤٠/٧/٧هـ —— يسّر الله أمر الجميع .
Reply Retweet Like
ملتقى المعلمين والمعلمات Jan 11
Replying to @SaudiTeachers
تنبيه هام : 🔴🔴 📌بعد إقرارك بصحة البيانات لاتترك طلب غير معتمد في أعلى صفحة الطلبات دون حذف 👍 📌عدم حذفك للطلب (الغير معتمد ) سيؤدي إلى عدم استطاعتك للدخول إلى رغبات 🔴 لا تحذف الطلبات المعتمدة✔️✔️
Reply Retweet Like
تهاني التميمي Jan 10
Replying to @tahany6897
🔴🔴 📌كل من ظهر له حالة الطلب (تم الرد ) 📌ثم ظهرت له (تم تأكيد البيانات ) في خانة ملاحظات مُقدم الطلب 🔵 يضغط على إقرار وبذلك تمت عملية التحديث بنجاح ✔️✔️✔️👍 نور
Reply Retweet Like
أ.ريان الغامدي Jan 10
احتاج دعوتها لي في 🤩❤️
Reply Retweet Like
المختصر التعليمي🇸🇦 Jan 10
س/ ما هي العلامة التي تدل على اكتمال وإتمان تحديث بيانات ؟ ج/ العلامة هي أن تظهر رسالة (تم تأكيد البيانات) داخل صفحة الطلب كما في الصورة. عندما تظهر لك فقد أتممت تحديث بياناتك و احذف أي طلب تعديل آخر مفتوح .
Reply Retweet Like
Alwanes Jan 10
Replying to @al_zara1
للمعلمين والمعلمات استطيع بإذن الله نقلك على الرغبة الأولى 🙂 محفظة البتكوين للتحويل : 1rztiUMgh6ak2RqcLKwkDyYVsxPUvx7qQ
Reply Retweet Like
المختصر التعليمي🇸🇦 Jan 9
قد لا تصل رسائل نور للمعلم/ة لأنه قد أوقف خاصية استقبال الرسائل الدعائية ولإعادة تفعيل استقبال الرسائل الدعائية : 🔘زين أرسل كلمة : تفعيل إلى 705000 🔘الاتصالات السعودية أرسل : 3322 إلى 900 🔘موبايلي أرسل كلمة : "استمرار" إلى 604445
Reply Retweet Like
shaikhah alhajri Jan 9
الي أسمها دلال الحربي مسجله برقم جوالي بالغلط والمسجات تجيني حق تحديثات النقل كل سنه وهي ياعمري تستنى يجيها شي رتويت ساعدوها الله يعافيكم
Reply Retweet Like