Twitter | Search | |
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️
🇶🇦🇶🇦🇶🇦حفظ الله قطر 🇶🇦🇶🇦🇶🇦
10,373
Tweets
550
Following
364
Followers
Tweets
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️ retweeted
وطن 7h
تصبحون على خير يالله اضحكوا. قبل النوم ادعوا لي جل عقرة بقرة 😂 الله يالدنيا
Reply Retweet Like
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️ retweeted
|A|•|A|ziz Al-Jaber 5h
لما تبدء مرحله سقوط الدمعه والعين تصير حمره والعبرة تخنقه والقهر يزيد تطلع مثل هالتغريدات المضحكة 🤣👇🏼
Reply Retweet Like
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️ retweeted
Nasser  khan 5h
سعودي طلق زوجته الامارات اعملوا مسيرة لان اسم زوجته قطر الندى
Reply Retweet Like
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️ retweeted
طارق بن عبدالله الحميد Dec 5
نقف إحتراماً لجمهور قطر الشقيق الذي حضر المباراة ووقف إحتراماً للنشيد الوطني السعودي وصفق له ونبقى أخوه وأهل وأحبه والكره تجمعنا على المحبه والتنافس الشريف داخل الملعب والله يجمعنا على الخير والمحبه ومصلحة الخليج. تقبلوا تقديري وإحترامي وحبي شعب قطر الراقي
Reply Retweet Like
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️ retweeted
@albuainain73 Dec 5
Replying to @ALThani_M
نبارك للمتأهلين وحظ اوفر لمنتخبنا ، وعيب نخالف أميرنا اللي قال مرحبا بالجميع في دوحة الجميع ،، أنا أقول لعبوا وفازوا ويستاهلون والفوز الأهم ان قطر جمعت أهل الخليج في عرس كروي وبطولة ناجحة ، حفظ الله الامير وقطر من اصحاب القلوب المريضة
Reply Retweet Like
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️ retweeted
Five Dec 5
Replying to @ALThani_M
اتمنى الترفع عن هذه السخرية كل الاحترام والتقدير لكل دول الخليج بدون استثناء وبالنهايه كرة القدم تصلح ماأفسدته السياسه َمبروك للمنتخبات المتأهلة للنهائي وهارد لك لللعنابي الشقيق ومنتخب العراق العظيم مودتي
Reply Retweet Like
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️ retweeted
نفود الدوحة Dec 5
سعودي يوثق لحظة وقوف الجماهير القطرية أثناء النشيد الوطني السعودي. هذه ليست مثالية ولا ندّعيها بل وضع طبيعي يدل على حسن أخلاق ورقي أهل وتطورهم. فهذا هو التسامح الحقيقي الذي يدّعيه غيرنا ولا يعمل به وهكذا تكون محاربة التطرف بتهذيب المجتمع لا بإيغار الصدور والفجور فالخصومة 😉
Reply Retweet Like
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️ retweeted
السنافي الكويتي💙 Dec 5
الله يحفظكم يا اجمل بلد 🇶🇦🇶🇦🇶🇦🇶🇦🇶🇦🇶🇦🇶🇦🇶🇦 كسبتم حبنا وكسبتم ثقه الناس وقدرتكم علي تحمل الصعاب شكرا لكم من القلب ❤️
Reply Retweet Like
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️ retweeted
Nasser  khan Dec 5
عقب هذا الكلام الطيب نعتبر كلنا فايزين
Reply Retweet Like
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️ retweeted
Nasser  khan Dec 5
Reply Retweet Like
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️ retweeted
AMR ABD ELHADY Dec 5
دخلت اشوف ردود الافعال على مباراة لقيت ان هي الي بتحتفل و هتفضل تحتفل لغاية الساعة ٤ اصلهم متعودين دايما خدوا اربعه رايح و خدوا اربعه جاي و اصبح الاربعة ادمان و على راي المثل المصري القرعة تتعايق بشعر بنت اختها
Reply Retweet Like
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️ retweeted
كاتب متابع Dec 5
Replying to @iMrabtich
بالسياره شنو نسوي احطه فوق البطاريه انا اشوف ابل انتهت من مراكز الصداره وهواوي تحتل الموقع ... السوق الان يتجه لهواوي وبقوه هواوي تصميم افضل كاميره افضل البطاريه اقوى وميزات متعدده بواقع تجربتي والاسعار افضل وافضل وافضل بكثيييير ابل اسعارها اصبحت جنونيه !!!!
Reply Retweet Like
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️ retweeted
محمد بن شاهين العتيق Dec 5
هناك فرق بين حكام الدول في إعطاء الدروس للشعوب حاكم دوله يحرض كلابه من الذباب الإلكتروني في الشتم والتعرض للاعراض وحاكم دوله يقف للنشيد الوطني لدوله بينها وبين دولته خلاف
Reply Retweet Like
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️ retweeted
خليفة بن حمد Dec 5
نبارك للمنتخب البحريني 🇧🇭 والمنتخب السعودي 🇸🇦 تأهلهم لنهائي وهاردلك لمنتخبنا و 🇮🇶 ونقول لرجال منتخبنا ما قصرتوا ومعوضين خير 🇶🇦
Reply Retweet Like
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️ retweeted
د. نايف بن نهار Dec 5
أعتقد أن أكبر مكسب من بطولة كأس الخليج هو تعزيز الصورة الأخلاقية للشعب القطري، هذا هو المكسب الاستراتيجي. المواقف التي رأيتها من القطريين في تويتر والمدرجات كلها تثلج الصدر وتبين أن المجتمع القطري حافظ على رصيده الأخلاقي رغم الإساءات التي يراها من الآخرين.
Reply Retweet Like
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️ retweeted
جابر بن ناصر المري Dec 5
ألف مبروك للمنتخب السعودي هذا الفوز والتأهل لنهائي ، وهاردلك للعنابي الذي قدم صورة أكثر من رائعة في اللعب بروح عالية حتى أخر ثانية. . كفيتوا ووفيتوا ياشباب، كانت مباراة جميلة بين الفريقين بروحها الرياضية. . مبروك للفريقين على هذا الأداء الرائع.
Reply Retweet Like
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️ retweeted
عبدالله الوذين Dec 5
حظ أوفر لمنتخبنا الوطني، أداء رائع جداً ومشرّف كما عودتمونا👏 ونبارك أيضاً لمنتخب لأن الفوز على منتخب كالفوز بالبطولة، ومن سيحمل الكأس سنصفق له جميعاً
Reply Retweet Like
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️ retweeted
كـويـتي حُـر 🇰🇼 Dec 5
الجماهير القطرية تقف إحتراما للنشيد الوطني السعودي ، منظر حضاري رائع يدل على الاخلاق العالية ، شكرا للجمهور القطري على التعامل الراقي وحسن الضيافة
Reply Retweet Like
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️ retweeted
حمد لحدان المهندي Dec 5
خسرنا بطولة لكن لدينا فريق قوي يلعب كرة جميلة 🇶🇦
Reply Retweet Like
❤️🇶🇦LKA🇶🇦❤️ retweeted
جوعان بن حمد Dec 5
قدّم لاعبو الأدعم مسيرة ملحميّة استثنائية منذ صيف 2018 حصدوا خلالها لقب كأس آسيا وشاركوا في بطولة كوبا أمريكا ودوري أبطال آسيا وصولا إلى نصف نهائي فخورون بكم يا أبطال نحييكم على المجهود الجبار والروح الوطنية .. نرفع لكم العقال👏🏻 و مره أخرى مبروك للمنتخب والشعب السعودي
Reply Retweet Like