Twitter | Search | |
Mohsen® ✈️
صانع محتوى رقمي | شغوف بالسفر و السياحة | أحلم ب "صناعة سياحية" حقيقية لوطني🇸🇦 | ماجستير ادارة أعمال من استراليا | عضو بالعديد من القروبات السياحية
25,179
Tweets
494
Following
40,298
Followers
Tweets
Mohsen® ✈️ retweeted
Mohsen® ✈️ Sep 7
مرئياتي حول العاصمة اليابانية طوكيو: -الشعب جداً لطيف وخجول☺️ -رتم الحياة سريع والكل مشغول بنفسه🏃🏻‍♂️ -مستوى الأمان عالي جداً👮🏼‍♂️ -الاسعار مرتفعة ومماثلة ل لندن💰 -عاصمة جيدة للتسوق👛 -اعجبني محافظتهم ع سيارة "الكروان" المنقطعة واستخدامهم لها ك تاكسي🚕 -سياحياً تستحق الزيارة مرة واحدة
Reply Retweet Like
Mohsen® ✈️ retweeted
Mohsen® ✈️ Sep 10
Anantara Iko Mauritius Resort & Villas منتجعات وسبا أنانتارا العالمية الفاخرة .. تفتتح مُنتجعها الأول في جزيرة موريشيوس .. وتحديداً على الساحل الجنوبي الشرقي للجزيرة. ملاحظة: الفندق حالياً يفتح ابوابه "افتتاح تجريبي (Soft Opening) .. وبعد كم شهر سيتم افتتاحه بشكل رسمي.
Reply Retweet Like
Mohsen® ✈️ retweeted
Mohsen® ✈️ Sep 13
عِنْدَما يتَحدْثّ آلـجّمَــال يصْمُت آلــَكـلَآم مدينة نايزنا - القاردن روت - جنوب أفريقيا Knysna - South Africa
Reply Retweet Like
Mohsen® ✈️ retweeted
عقاب العقاب |Akeb ALakeb Sep 15
هل تعلم ؟؟ أن مسجد 🕌 الرصاص بمدينة شكودراالألبانية 🇦🇱 قد تعرضت مئذنته للتدميربسبب البرق الذي أصابه لوجود الرصاص الموجود باسقف المسجد.
Reply Retweet Like
Mohsen® ✈️ retweeted
متذوقة 🍴✈️ Sep 15
ڤازا كافيه موقعه📍طريق الملك عبدالعزيز جديد إفتتاح تجريبي المكان رايق ومرتب ويفتح النفس وتدخله اشعة الشمس💛 لايوجد موسيقى🔕الأطفال ممنوع جربت الفلات وايت مضبوط ڤازا لاتيه بنكهة جورالهند رهيب♥️ حلى ڤازا لذيذ والذ شي كيكة الليمون بالتوت قوويه اطلبو منهم يعتمدونها👍
Reply Retweet Like
Mohsen® ✈️ retweeted
علي يوسف السعد Sep 15
يقول المثل : في فمي ماء 😁 وصراحة من تجربتي الأخيرة مع طيران الإمارات - قمت وبشكل لا إرادي بعمل (بعض) المقارنات لبعض الأمور بين الاتحاد والإماراتية - أرجو أن يتسع لها صدر الجميع فغرضي هو نقل الملاحظات فنبدأ ببعض الملاحظات - ونسعد بالمشاركة
Reply Retweet Like
Mohsen® ✈️ retweeted
سعود ✈️ العازمي Sep 15
الهند ولاية كيرلا 🇮🇳 🌊 شلال أثريبالي 🎥 التصوير من منتجع Samroha Resort 🔸الرحلة برعاية
Reply Retweet Like
Mohsen® ✈️ retweeted
Ⓜ️السياحة الأوروبية Sep 14
من المنتجعات الراقية والجميلة في مدينة Nosalowy Dwór, والمنتجع له عبارة عن جزء 5 نجوم والآخر 4 نجوم.. وبشكل عام اسعاره تعتبر جيده مقارنة ببقية الفنادق .. والغرف واسعه جداً ومريحه ويبعد عشرة دقائق عن السنتر فقط.. به محل لتأجير الدراجات الهوائية .
Reply Retweet Like
Mohsen® ✈️ retweeted
سائح تيوب Sep 13
اللي بيزور نيويورك وسط منهاتن مطعم لعائله أوزبكيه حلال ازوره دايما وبصراحه أكلهم طازج ولذيذ وسعر معقول وتقييمه جدا عالي واذا معك سياره وبلشت في الموقف يعطيك كرته الموقف حقه 👌🏻 سمح لي اصور هالفيديو واي احد يزوره يعطيه خصم ١٠٪ اسمه وعنوانه Farida
Reply Retweet Like
Mohsen® ✈️ retweeted
محمد البريكـــــي Sep 13
مدينة روزنهايم الالمانية 🇩🇪🇩🇪 مدينة ريفية جميلة ويزيدها جمال الارياف المحيطة بها وتوصف بإنها اللؤلؤة في وادِي إِن.وتعتبر روزنهايم مركز اقتصادي ومن المدن الاكثر ازدحامًا في بافاريا. بعض الصور من تصويري .. الاحداثية N 47 51.304 E012 07.749
Reply Retweet Like
Mohsen® ✈️ retweeted
عجائب السياحة🇸🇦 Sep 13
اللاقون عبارة عن بحيرة معزولة عن بحر وبها شاطئ 🌴 .. البحيرة السرية في "جولة A" من جولات جزيرة - 🇵🇭 🎥 warrencamitan
Reply Retweet Like
Mohsen® ✈️ retweeted
‏ ‏تفاصيل أوروبية Sep 14
~ سؤال ~ بما أنة سألت عن أسهل المطارات خل نشوف ( أصعب) المطارات في من حيث إجراءات الدخول ؟ بالنسبة لي ماذا عنكم أنتم 🛫 ؟
Reply Retweet Like
Mohsen® ✈️ retweeted
حسام - مستشار الكروز ⚓️⛴️ Sep 14
Replying to @mycruiseksa
أصبحت جميع السفن الجديدة من شركة سفن ذكيه بوجود الخدمه المميزه لترتيب حجوزاتك ومعرفة تفاصيل فواتيرك ومواقع الفعاليات والمواعيد. أشكالها: شاشات تفاعليه. تطبيق خاص ومجاني. الخدمات المساعد الشخصي في الغرف 🛑شرح استخدام الشاشات التفاعلية
Reply Retweet Like
Mohsen® ✈️ retweeted
مفضلة سياحية Sep 13
Reply Retweet Like
Mohsen® ✈️ retweeted
DXB السياحة في دبي 🦂 Sep 13
Replying to @DXB1404
نفسك في ستيك مطعم قوتشو الأرجنتيني صح غالي ولكن ممكن تروح وقت الغذاء عندهم عرض بزنس لنش الاسعار ( للشخص) 99-125 الوقت 12 م - 3م حتى 30 نوفمبر الموقع Gaucho Dubai Podium Level, Gate Village 05,DIFC - Dubai - United Arab Emirates +971 4 422 7898
Reply Retweet Like
Mohsen® ✈️ Sep 14
Replying to @zaki_565
🌷🌷🌷
Reply Retweet Like
Mohsen® ✈️ retweeted
Mohsen® ✈️ Sep 14
﴿رَبِّي اجعَل هَذَا البَلد آمِنا وسائر بلاد المسلمين﴾ اللهُم إحفظ المملكة قيادةً وحكومةً وشعباً بلدنا بخير وإلى خير 💚🇸🇦💚
Reply Retweet Like
Mohsen® ✈️ Sep 14
Replying to @Alii_q2 @m_0g
بشكل عام امان .. المهم ابتعد قدر المستطاع من جوهانسبيرغ .. واعرف اين تسكن .. وكيف تتنقل .. مثلها مثل اي بلد آخر لابد من اخذ الحيطة والحذر ..
Reply Retweet Like
Mohsen® ✈️ Sep 14
Replying to @sai7org
صدقت 👍🏼💯
Reply Retweet Like
Mohsen® ✈️ Sep 14
Replying to @zaki_565
ضروري تكرر التجربة بالذات مع الغاء التأشيرة .. 💐💐
Reply Retweet Like